مـنـتـديــات شــــبـــــاب الخـــلـيلـيــة-طريقك للجنة

مـنـتـديــات شــــبـــــاب الخـــلـيلـيــة-طريقك للجنة

مـنـتـديــات شــــبـــــاب الخـــلـيلـيــة-طريقك للجنة
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 تم إضافة تسجيل للإحتفال بمولد العارف بالله الشيخ محمد أبوخليل لعام 2008 على منتدى شباب الخليليه طريقك للجنه

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عبدة الخليلي



المساهمات : 10
تاريخ التسجيل : 30/08/2013

مُساهمةموضوع: تم إضافة تسجيل للإحتفال بمولد العارف بالله الشيخ محمد أبوخليل لعام 2008 على منتدى شباب الخليليه طريقك للجنه   الخميس فبراير 27, 2014 7:40 pm

التسجيل مساعدة

حفظ البيانات؟

المنتدى
مشاركات اليومالتعليمـــاتالتقويمتطبيقات عامة خيارات سريعة
ما الجديد؟

البحث المتقدم
المنتدىالفنون والترفيهالافلام والبلوتوث لمحبى عمى الشيخ صالح أبوخليل




صفحة 1 من 212الأخيرةالنتائج 1 إلى 10 من 16
الموضوع: لمحبى عمى الشيخ صالح أبوخليل

أدوات الموضوع
بحث في الموضوع
عرض
31-07-2008, 04:27 AM #1 GreatEventsEgy
راكب في سفينة النجاة

تاريخ التسجيل
Jul 2008
المشاركات
1
معدل تقييم المستوى
0
لمحبى عمى الشيخ صالح أبوخليل
تم إضافة تسجيل للإحتفال بمولد العارف بالله الشيخ محمد أبوخليل لعام 2008

شارك فى الإحتفال محمد الحلو ومحمد ثروت وخالد على وإيهاب توفيق والكحلاوى
القصائد : لجل النبى ، صلوا على النبى ، مدد ياعم ، بسم الله ، يارسول الله أغثنا ، المسك فاح ،عمى ياعمى، فاطمة الزهراء ، ....... وقصائد أخرى
على موقع اليو تيوب
www.youtube.com
فقط أبحث فى الفيديو على : مولد أبوخليل
رد مع اقتباس
30-03-2010, 09:47 AM #2 Mariagh
راكب في سفينة النجاة

تاريخ التسجيل
May 2006
الدولة
الإسكندرية
المشاركات
38
معدل تقييم المستوى
0

بسم الله الرحمن الرحيم

عجبت لشيخ ترك الصلاة والصيام والقيام والذكر ...؟ واحتفل بنفخ للمزمار والطبل والدفوف والغناء واستضافة الفنانين والفنانات ..

واختلاط الرجال بالنساء بلا داع ومخالفات للشرع حيث يقبل أن تقبل النساء يديه ويضم يديهم إلى يديه .. وغيره ..

عجبت لقوم سفهاء الأحلام يعتقدون أنهم بالغناء والطبل والمزمار وضرب الدفوف .. أنهم بذلك ينصرون رسول الله صلى الله عليه وسلم أو يحيون

سنته أو يتبعون سبيلة .. بإس الشيخ وبإس الطريقة .

والله إن الإسلام براء مما تفعلون .

[فَخَلَفَ مِنْ بَعْدِهِمْ خَلْفٌ أَضَاعُوا الصَّلَاةَ وَاتَّبَعُوا الشَّهَوَاتِ فَسَوْفَ يَلْقَوْنَ غَيًّا] {مريم:59} صدق الله العظيم

اللهم لاحول ولا قوة إلا بالله
التعديل الأخير تم بواسطة Mariagh ; 31-03-2010 الساعة 11:34 AM
رد مع اقتباس
31-03-2010, 11:33 AM #3 Mariagh
راكب في سفينة النجاة

تاريخ التسجيل
May 2006
الدولة
الإسكندرية
المشاركات
38
معدل تقييم المستوى
0

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة GreatEventsEgy
تم إضافة تسجيل للإحتفال بمولد العارف بالله الشيخ محمد أبوخليل لعام 2008


فقط أبحث فى الفيديو على : مولد أبوخليل

هل هناك بعد هذه الخيبة والمصيبة فى الدين مصيبة .. هل هناك سفاهة بعد ترك الصلاة والذكر والتسابيح والصلاة على رسول الله صلى الله عليه وسلم .. ثم التحول إلى البحث عن فيديوهات المولد التى بها كل تلك المخالفات الشرعية من أختلاط الحابل بالنابل والنساء مع الرجال والطرب وسماع الغناء والدفوف والمعازف والطبول والفنانين والفنانات .
هل تصورتم تلك المصيبة التى يحدثها هذا الشيخ ومريدينه فى الدين .. هل ترون السفه فى تحويل معنى جميل فى الإحتفال بمولد ولى حقيقى مؤمن مربى وهو الشيخ أبو خليل قطب زمانه وصاحب راية الطريقة .. إلى معازف ومفاسد وترك الصلاة .. هل تصدقون أنه بعد إنتهاء الإحتفال والفجر يؤذن له ورفع الإذان وهذا الذى تدعون أنه شيخ وباقى بطانته وتلاميذه ومريديه كأن فى أذانهم وقرا ينصرفون وينصرف الشيخ بلا صلاة .. والمسجد لا يبعد عن مكانه أكثر من 10 خطوات ( عشر خطوات ) .
ترجوا النجاةَ ولم تَسْلُكْ مسالكَها *** إِنَ السفينةَ لا تجري على اليَبَسِ
أختكم مريم
رد مع اقتباس
31-03-2010, 12:04 PM #4 alrofa3i
مشرف عام

تاريخ التسجيل
Mar 2009
الدولة
england+holland
المشاركات
1,471
معدل تقييم المستوى
19

حزاك الله كل الخير


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة GreatEventsEgy
تم إضافة تسجيل للإحتفال بمولد العارف بالله الشيخ محمد أبوخليل لعام 2008

شارك فى الإحتفال محمد الحلو ومحمد ثروت وخالد على وإيهاب توفيق والكحلاوى
القصائد : لجل النبى ، صلوا على النبى ، مدد ياعم ، بسم الله ، يارسول الله أغثنا ، المسك فاح ،عمى ياعمى، فاطمة الزهراء ، ....... وقصائد أخرى
على موقع اليو تيوب
www.youtube.com
فقط أبحث فى الفيديو على : مولد أبوخليل

[ame="https://www.youtube.com/watch?v=mqYcPUNRuxA"]YouTube- ‫ظ…ط¯ط¯ ظٹط§ط¹ظ… ... ظ…ط¯ط¯ ظ…ط¯ط¯ .. ط®ط§ظ„ط¯ ط¹ظ„ظٹ‬‎[/ame]

رائع رائع
من حكم ابو اسحاق ابراهيم بن ادهم بن منصور من اعلام التصوف توفي سنة( هجرية)إعلم أنّك لن تنال درجة الصالحين حتى تجتاز ست عقبات أولاها: تغلق باب النعمة تفتح باب الشدة. والثانية: نغلق باب العز وتفتح باب الذل. والثالثة: تغلق باب الراحة وتفتح باب الجهد. والرابعة: تغلق باب النوم وتفتح باب السهر. والخامسة: تغلق باب الغنى وتفتح باب الفقر. والسادسة: تغلق باب الأمل وتفتح باب الاستعداد للموت
رد مع اقتباس
31-03-2010, 12:15 PM #5 alrofa3i
مشرف عام

تاريخ التسجيل
Mar 2009
الدولة
england+holland
المشاركات
1,471
معدل تقييم المستوى
19

بسم الله الرحمن الرحيم





المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mariagh
بسم الله الرحمن الرحيم




عجبت لشيخ ترك الصلاة والصيام والقيام والذكر ...؟ واحتفل بنفخ للمزمار والطبل والدفوف والغناء واستضافة الفنانين والفنانات ..

واختلاط الرجال بالنساء بلا داع ومخالفات للشرع حيث يقبل أن تقبل النساء يديه ويضم يديهم إلى يديه .. وغيره ..

عجبت لقوم سفهاء الأحلام يعتقدون أنهم بالغناء والطبل والمزمار وضرب الدفوف .. أنهم بذلك ينصرون رسول الله صلى الله عليه وسلم أو يحيون

سنته أو يتبعون سبيلة .. بإس الشيخ وبإس الطريقة .

والله إن الإسلام براء مما تفعلون .

[فَخَلَفَ مِنْ بَعْدِهِمْ خَلْفٌ أَضَاعُوا الصَّلَاةَ وَاتَّبَعُوا الشَّهَوَاتِ فَسَوْفَ يَلْقَوْنَ غَيًّا] {مريم:59} صدق الله العظيم

اللهم لاحول ولا قوة إلا بالله
هل تعرف ان الله فرض على المسلمين خمسين صلاة ثم نزل الى خمس

---------------------
فالله خلق الجن وأنس للعبادة
ولشيخ الذي قلت علية بئس الشيخ يصلى في اوقاتها ويذكرالله و يصلى على رسول الله ويسبح
و يوزع اوقاتة ويعمل و يكتسب من رزق يدية وهذا كله عبادة
و ينشد و يستمع الى اناشيد دينية
فالحياة لها متططلبات
--------------------------
اما انت فاقدم لك هذه الاغنية هدية فهي تجد الى قلبك طريقا ولا يجد قبلك عليها نقدا.
[ame="https://www.youtube.com/watch?v=Xcs5TDflFQE"]YouTube- Haifa Wehbe sings on TV "Baba Fen" English subtitles ظ‡ظٹظپط§ط، ظˆظ‡ط¨ظ‰ ط¨ط§ط¨ط§ ظپظٹظ†[/ame]
التعديل الأخير تم بواسطة alrofa3i ; 31-03-2010 الساعة 12:18 PM
من حكم ابو اسحاق ابراهيم بن ادهم بن منصور من اعلام التصوف توفي سنة( هجرية)إعلم أنّك لن تنال درجة الصالحين حتى تجتاز ست عقبات أولاها: تغلق باب النعمة تفتح باب الشدة. والثانية: نغلق باب العز وتفتح باب الذل. والثالثة: تغلق باب الراحة وتفتح باب الجهد. والرابعة: تغلق باب النوم وتفتح باب السهر. والخامسة: تغلق باب الغنى وتفتح باب الفقر. والسادسة: تغلق باب الأمل وتفتح باب الاستعداد للموت
رد مع اقتباس
31-03-2010, 12:21 PM #6 alrofa3i
مشرف عام

تاريخ التسجيل
Mar 2009
الدولة
england+holland
المشاركات
1,471
معدل تقييم المستوى
19

استمع و تخيل نفسك انت التى تردد هذ الكلمات بحق رسول الله عليه الصلاة و السلام
[ame="https://www.youtube.com/watch?v=EoMtilnGzS4"]YouTube- ‫ظٹط§ ط±ط¨ طµظ„ظ‰ ط¹ظ„ظ‰ ط§ظ„ط*ط¨ظٹط¨ ظ…ط*ظ…ط¯‬‎[/ame]
من حكم ابو اسحاق ابراهيم بن ادهم بن منصور من اعلام التصوف توفي سنة( هجرية)إعلم أنّك لن تنال درجة الصالحين حتى تجتاز ست عقبات أولاها: تغلق باب النعمة تفتح باب الشدة. والثانية: نغلق باب العز وتفتح باب الذل. والثالثة: تغلق باب الراحة وتفتح باب الجهد. والرابعة: تغلق باب النوم وتفتح باب السهر. والخامسة: تغلق باب الغنى وتفتح باب الفقر. والسادسة: تغلق باب الأمل وتفتح باب الاستعداد للموت
رد مع اقتباس
31-03-2010, 12:28 PM #7 Mariagh
راكب في سفينة النجاة

تاريخ التسجيل
May 2006
الدولة
الإسكندرية
المشاركات
38
معدل تقييم المستوى
0
أين الشيخ المربى ؟؟
[ame="https://www.youtube.com/watch?v=mqYcPUNRuxA"]YouTube- ‫ظ…ط¯ط¯ ظٹط§ط¹ظ… ... ظ…ط¯ط¯ ظ…ط¯ط¯ .. ط®ط§ظ„ط¯ ط¹ظ„ظٹ‬‎[/ame]



أسفة جدا فأول القصيدة كفر .. فأول ما سمعت فى هذا الفيديو الملحق مصيبة كبرى لقوم لم يعرفون إسم الله خالقهم ..

إنه الله .. نعم من فوق سبع سماوات علمنا أن اسمه الله جل وعلى ..

نعم الله وليس( هلله هلله ) كما ينطقونها والشيخ جالس بينهم يصفق ويهتز طربا بهؤلاء السفهاء الذين يدعون

أنهم أهل الله وأنهم صوفيه وأصحاب طريقة وشيخهم ولى قطب ربانى صمدانى شيخ مربى معلم ..

ها هو يسمح بالزغاريد ويصفق مع من يقولون هلله هله .. وتستمر المصيبة وتتعاظم فى ذلك الجاهل الذى يقول " أه هاح أح "

.. ويظن أنه بذلك يذكر الله بالروح , ترى من علمه وخبره أن هذا ذكر الروح .

وهذا الشيخ الجاهل يسكت وكأنه يقرهم على ما يقولون ..

اللهم لا حول ولا قوة إلا بالله .


أين الشيخ المربى أو الولى المربى . ؟؟؟ أين التربية يا شيخ صالح ؟؟
التعديل الأخير تم بواسطة Mariagh ; 31-03-2010 الساعة 01:38 PM
ترجوا النجاةَ ولم تَسْلُكْ مسالكَها *** إِنَ السفينةَ لا تجري على اليَبَسِ
أختكم مريم
رد مع اقتباس
31-03-2010, 12:44 PM #8 Mariagh
راكب في سفينة النجاة

تاريخ التسجيل
May 2006
الدولة
الإسكندرية
المشاركات
38
معدل تقييم المستوى
0
هدية مقبولة من قوم ثقافتهم نانسى عجرم
والله الذى خلق السماوات والأرض إن الشيخ يجلس فى مقعده من العصر حتى العشاء ولا يقوم للصلاة بل يفرح بالسلام على المريدين والمريدات .. وتجميع النفحات .

هذا الذى تدعى أنه يكسب رزقه فإنه يغش الدقيق ويخلطه بالأسمنت الأبيض والشرطة تحقق فى هذا الموضوع والمخبز تم غلقه ..

أما الصلاة .. فهل شاهدته يصلى .. هل دخل مسجد جده ليصلى الجمعة .. فى يوم من الأيام .

هل شاهدته يصلى فى مسجد جده ولو ركعتى تحية المسجد عندما تم إفتتاح المسجد بعد التجديد ..

أما أغنية نانسى عجرم فهى فعلا هدية مقبولة من قوم منتهى ثقافتهم نانسى عجرم . عموما صوت المرأم للمرأة لي عورة .

ونعم الولى المربى

ونعم الشيخ المربى .. لقد رباكم على نانسى عجرم فصارت أعز هدية تهدونها ..

لقد قالوا فى المثل " إنَ الإنَاءَ بِمَا فِيهِ يَنْضَحٌ " وقد نضحت نانسى عجرم هل عرفت أين أنت من دين الله .
التعديل الأخير تم بواسطة Mariagh ; 31-03-2010 الساعة 01:37 PM سبب آخر: تعديل لمزيد من الأدب
ترجوا النجاةَ ولم تَسْلُكْ مسالكَها *** إِنَ السفينةَ لا تجري على اليَبَسِ
أختكم مريم
رد مع اقتباس
31-03-2010, 12:55 PM #9 Mariagh
راكب في سفينة النجاة

تاريخ التسجيل
May 2006
الدولة
الإسكندرية
المشاركات
38
معدل تقييم المستوى
0

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alrofa3i
استمع و تخيل نفسك انت التى تردد هذ الكلمات بحق رسول الله عليه الصلاة و السلام
https://www.youtube.com/watch?v=EoMtilnGzS4
هل تعلم من قائل هذه الكلمات .. إنه الولى القطب أحمد الشافعى أبو خليل .. العالم الأزهرى .

وليس الصالح الذى لم يحصل حتى على الإعدادية الأزهرية ..

عرفت الفارق بن الولى والدعى ..

ماذا قال شيخكم الصالح وماذا علمكم وماذا كتب فى العلم .. وماذا يعرف من العلم .
ترجوا النجاةَ ولم تَسْلُكْ مسالكَها *** إِنَ السفينةَ لا تجري على اليَبَسِ
أختكم مريم
رد مع اقتباس
31-03-2010, 01:19 PM #10 Mariagh
راكب في سفينة النجاة

تاريخ التسجيل
May 2006
الدولة
الإسكندرية
المشاركات
38
معدل تقييم المستوى
0

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alrofa3i
بسم الله الرحمن الرحيم






هل تعرف ان الله فرض على المسلمين خمسين صلاة ثم نزل الى خمس

---------------------
فالله خلق الجن وأنس للعبادة
ولشيخ الذي قلت علية بئس الشيخ يصلى في اوقاتها ويذكرالله و يصلى على رسول الله ويسبح
و يوزع اوقاتة ويعمل و يكتسب من رزق يدية وهذا كله عبادة
و ينشد و يستمع الى اناشيد دينية
فالحياة لها متططلبات
--------------------------

طبعا إذا كانت ثقافتك وثقافة شيخك الغناء ونانسى عجرم فسوف تقول نزل الى خمس .

برجاء شراء لوح اردواز وطباشيرة ثم إذهب لتتعلم عربى .

أتحداك يا فالح أن تقرأ فاتحة الكتاب بدون أخطاء ..وهى التى لا تنعقد الصلاة إلا بها ..

أولا أكيد تسميها كباقى مريدين الشيخ صالح ( الفتحة ) وليس الفاتحة . يا رجل يسميها الله ورسوله صلى اله عليه وسلم الفاتحة

وتسمونها الفتحة كأنها فتحة قميص او جلباب

اكيد إنك تسكن ،أية بسم الله الرحمن الرحيم وأنت تنطقها ( وليس ( بِسْمِ اللهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ ) .

أكيد تنطق صراط "سرات" وتنطق "الذين" "الزين" ولا تخرج لسانك عند النطق بها .

إذا بليتم فستتروا .
ترجوا النجاةَ ولم تَسْلُكْ مسالكَها *** إِنَ السفينةَ لا تجري على اليَبَسِ
أختكم مريم
رد مع اقتباس
صفحة 1 من 212الأخيرة
« جرائم النصيرية ( اسياد الاحباش) في المتظاهرين ، +18 | النصيرية ( اسياد الاحباش) ينتفون لحية مشائخ في سوريا »
المواضيع المتشابهه
الشيخ محمد بن صالح العثيمين وكرامات الاولياء
بواسطة AL-Qrmzi في المنتدى نقاش وحوار
مشاركات: 14
آخر مشاركة: 08-06-2008, 11:40 PM
ترجمة الشيخ العارف بالله مولانا صالح الجعفري الأزهري
بواسطة نور الحبيب في المنتدى نقاش وحوار
مشاركات: 0
آخر مشاركة: 26-12-2007, 01:12 PM
الشيخ محمد بن صالح المنجد يصف حسن شحاتة بالكفر
بواسطة gold_lamp في المنتدى نقاش وحوار
مشاركات: 1
آخر مشاركة: 28-11-2007, 06:56 PM
نبذه مختصرة عن السيد الشيخ صالح بن محمد الجعفري
بواسطة الرفاعي في المنتدى التاريخ الاسلامي
مشاركات: 0
آخر مشاركة: 18-12-2002, 07:20 PM
التوضيح والبرهان بما جاء به الشيخ صالح الفوزان من بهتان
بواسطة madani في المنتدى نقاش وحوار
مشاركات: 5
آخر مشاركة: 01-12-2002, 08:08 AM
الكلمات الدلالية لهذا الموضوع
كتب
عرض سحابة الكلمة الدلالية
مواقع النشر (المفضلة)
Digg del.icio.us StumbleUpon Google
ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

أكواد المنتدى متاحة
الابتسامات متاحة
كود [IMG]متاحة
[VIDEO] code is متاحة
كود HTML معطلة
قوانين المنتدى


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
تم إضافة تسجيل للإحتفال بمولد العارف بالله الشيخ محمد أبوخليل لعام 2008 على منتدى شباب الخليليه طريقك للجنه
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» تحميل او استماع بعض أغاني الشاب رضوان2008
» كوكتيل اغاني 2008
» اهداف ياسر القحطاني خلال موسم 2008 [ كليب ] - الدوري السعودي
» نعود مره اخرى مع اقوى انفراد لعبه Euro 2008 عندنا وبس
» حصري علي منتديات دودى وبس البوم تيتو 2008

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مـنـتـديــات شــــبـــــاب الخـــلـيلـيــة-طريقك للجنة :: عــالــمـــنـــا :: بقلم فريق شباب الخليلية-
انتقل الى: